سياسة

«مستقبل وطن» يدشن فريق رياضي ومقرات للموهبين من ذوي الهمم بمحافظة الجيزة

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، أعلنت أمانة ذوي الهمم بالمحافظة عن بدء العمل علي تكوين فريق رياضي وتدشين مقرات فنون وإبداع داخل مراكز الشباب.

وقامت أمانة ذوي الهمم بمحافظة الجيزة بقيادة الكابتن يوسف الزيني، بعقد 3 اجتماعات موسعة مع أمانات ذوي الهمم بمراكز وأقسام العياط والبدرشين والحوامدية بحضور الدكتورة ميادة سيف الأمين المساعد والمهندس محمد تمراز عضو هيئه مكتب الأمانة وأمناء ذوي الهمم بالعياط والبدرشين والحوامدية وأعضاء هيئات مكاتب أمانات الحزب الثلاثة.

وكشف الكابتن يوسف الزيني، أمين ذوي الهمم بالمحافظة، أنه تم الاتفاق على تجميع كافة البيانات الخاصة بذوي الإعاقة من الموهوبين والأيتام والراغبين في البحث عن عمل ونوع الإعاقة الخاصة بهم وترتيب دورات لهم لتأهيلهم لاحتياجات سوق العمل من خلال دورات عن بعد بالاستعانة بمدربين من أمانة محافظة الجيزة.

وشارك بالاجتماعات الثلاثة الدكتور ياسر نوح أمين ذوى الهمم بالبدرشين مدير عام المشاركه المجتمعيه بالبدرشين والدكتورة إيمان نبيل مسؤول التربية الخاصة والدمج بإدارة البدرشين التعليمية وهبه الجزار مسؤول مكتب تأهيل البدرشين والمستشار سعيد عامر ومليحي فودة الأمناء المساعدين لأمانة الحزب بالعياط والمستشار محمد على أمين تنظيم العياط وعاهد علي حسان أمين ذوي الهمم بالعياط وعبدالله رزق مدير الشؤون القانونية بمستشفى الحوامدية وحسام بديع وتامر قنديل والمهندس محمد شعبان والمهندس سيد عبدالوهاب والمهندس رجب شبل وولاء كمال وعصام فرجانى.

أوضح “أمين ذوي الهمم”، أن خطة عمل الأمانة خلال ٢٠٢٣ تقوم على القيام بزيارات مقرات أمانات الحزب بمراكز وأقسام المحافظة والاجتماع مع هيئات مكاتب أمانات ذوي الهمم للتعرف عن قرب على احتياجات ذوي الهمم في كافة المجالات.

وتم التأكيد خلال الاجتماعات الثلاثة على اهتمام القيادة السياسية الشديد بتلبية احتياجات ذوي الهمم وإعلانها خطة متكاملة لدعمهم تحت شعار “قادرون باختلاف”، وتم الإتفاق علي زيارة الواحات البحرية خلال فبراير الحالي للوقوف على مطالب واحتياجات ذوي الهمم من أبنائها.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطن في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى