آخر الاخبارأسواق

“داك دونتس الأمريكية” توقع اتفاقيه لافتتاح 50 فرعا في مصر خلال 5 سنوات

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتب : ماهر بدر -بوابة الاقتصاد

اعلنت “شركه انتجريتت فودز” عن تقديم البراند الخاص بها وخطة التوسع في السوق المصري الواعد في مؤتمر صحفي كبير ، وذلك يوم السبت الموافق 2023/2/4 ، مع وعد بتقديم الدونات الاشهر والمذاق الرائع لكل ركن من أرجاء المحروسة.

حيث وقعت الشركه في المؤتمر الصحفي اتفاقية انتشار وتوسع داخل السوق المصرى ، معلنة عن نيتها افتتاح 50 فرعا فى مصر داخل المولات والجامعات والاندية الرياضية ، رافعة شعار “لنصل لكم اينما كنتم.. لنشاركم السعادة” .

سوف يتم إفتتاح أول فرع فى مصر داخل مول “كايرو فستيفال سيتى” ويحضر فى الافتتاح لفيف من الشخصيات الهامة ونجوم المجتمع ، الذين أثنوا على المذاق الرائع والتجربة المثيرة.

قال “بقالت بيتسى هام” الرئيس التنفيذي للشركة” أن سبب إختيار مصر لتنفيذ مشروع داك دونتس أن مصر هي قلب الشرق النابض، وبوابة العالم العربي ، لذلك كان إختيار مصر لأهميتها على خريطة العالم ، ولأنها سوق واعد جدا للإستثمار ، مؤكدا أن المصريين يتطلعون دائما إلى تجربة كل جديد وخاصة في عالم الحلويات.

أشار إلي أن فروع “دك دونتس” تتواجد حاليا فى 105 فروع فى 22 دوله ، فى أمريكا وكندا والسعودية والامارات وقطر وغيرهم من الدول الكبرى.

أضاف أن سبب إقبال الناس على منتج “دك دونتس” هو الطعم الرئع والمذاق الطازج المحضر أمامك وتجربة الأوان والنكهات المميزة ، مؤكدا أن منتجهم طازج دائما وليس محفوظ نهائيا. 

أكد ان منتجات “داك دونتس” حصلت على كثير من الجوائز والريفيوهات الرائعة ، وهذا ما يميزهم عن باقي مطاعم الدونتس في العالم

أوضح أن منتجاتهم عباره عن دونتس فريش وقهوة مميزة للغاية ، بل علامة فارقة من أجود أنواع القهوة الكولومبية المميزة وعصائر وآيس كريم ، فضلا عن وجبات الافطار المميزة بمذاق عال المستوى.

جدير بالذكر أن داك دونتس واحدة من أسرع شركات الدونتس انتشارا فى العالم ، والمعروفة بتقديم التجربة الحقيقية المميزة ، حيث مذاق الدوناتس الامريكي الشهير ، مع تشكيلة رائعة من أفضل النكهات الطازجة لكى تناسب كل الاذواق.

زر الذهاب إلى الأعلى