معارض «كسوة شتاء» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن»

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

تعزيزًا لجهود حزب مستقبل وطن المجتمعية تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، واصلت أمانة مركز أوسيم تنفيذ مبادرة “كسوة شتاء”.

وقال أحمد أسعد، أمين الحزب بمركز أوسيم، إن قطار معارض مبادرة كسوة شتاء وصل إلى مدينة أوسيم تحت اشراف أمانة العمل الجماهيرى برئاسة عادل الشاهد، موضحًا أن المبادرة تستهدف فئات الأسر الأكثر إحتياجاً والمرضى وغير القادرين تخفيفاً عنهم لمواجهة برد الشتاء القارص بتوفير جميع أنواع الملابس الشتوية وبأسعار مخفضة.

وأضاف ةأمين الحزب بالمركز”، أن هذه الفاعلية تعد الثالثة منذ إطلاق المبادرة التي دعت جميع وحدات المركز بجميع بلاد مركز ومدينة أوسيم لتحقيق أكبر إستفادة لأكثر عدد ممكن من المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف لأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

Advertisements