سياسة

برعاية نائب الحزب.. «مستقبل وطن» يوفر فرص عمل لشباب إمبابة

استمرارًا للدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، نظمت أمانة إمبابة ملتقى توظيفي بمقر أمانة الحزب بميدان التروللي.

برعاية النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب وبحضور سيد درويش أمين حرب مستقبل وطن بقسم إمبابة وهشام إمام أمين التنظيم، أقامت امانة قسم إمبابة ملتقى توظيفى مجانى بمقر الحزب لتوظيف عدد من الشباب فى وظائف متنوعة بالتعاون مع شركة الآمار فودز مصر.

وقال سيد درويش، أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة، إنه في إطار خطة الحزب والأمانة لتكثيف عقد ملتقيات التوظيف وبالتعاون مع عدد من الشركات تم توقيع برتوكول تعاون مع شركة الآمار فودز مصر لتشغيل الشباب وتوفير فرص عمل داخل عدد من فروعهم، مشيرًا إلى أن توفير فرص العمل لأهالى إمبابة يأتى على رأس أولويات الحزب لمساعدة الشباب على أن يكون لهم مصدر دخل ويكونوا نافعين لأسرهم ومجتمعهم وذلك في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي إمبابة بمختلف المجالات بالتعاون مع النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب والنائب وليد المليجى عضو مجلس الشيوخ أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.

وشارك فى استقبال الراغبين فى الحصول على فرص العمل أعضاء هيئة مكتب النائب طارق سعيد حسانين وعدد من أمناء الأمانات النوعية بإمبابة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى