سياسة

معارض «شتاء دافىء» المجانية تتواصل بالطالبية برعاية «مستقبل وطن»

تواصلت بالطالبية معارض مبادرة “شتاء دافىء” لتوزيع ملابس الشتاء على الأهالي، وذلك تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة.

واصلت أمانة المرأة بالطالبية بقيادة نور الهدى عصام تنفيذ حملتها لتوزيع الملابس الشتوية مجانًا انطلاقًا من مبادرة “شتاء دافىء” دعمًا للمواطنين من الفئات الأكثر احتياجًا في مواجهة برد الشتاء حيث تم اليوم توزيع أكثر من ٣٠٠ قطعة ملابس.

وأكد الدكتور خالد عوده، أمين القسم، أنه تفعيلًا لدور الحزب فى المشاركة المجتمعية واستكمالًا لسلسلة معارض “شتاء بلا برد” أقامت أمانة المرأة هذا المعرض الذى ضم ملابس متنوعة للرجال والسيدات والأطفال وهى بالكامل بالمجان موجهًا الشكر إلى نور الهدى عصام أمينة المرأة على فاعلياتها الخدمية المتميزة.

وصرح الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، بأن معرض شتاء بلا برد يلقى ترحيبًا كبيرًا من أهالينا المستحقين لكل دعم وقد كان الإقبال كبير جدًا منهم، مرحبًا بهم فى البداية وأشار لهم بأن يأخذوا كل ما يحتاجونه دون حدود حيث أن كم الملابس كبير جدًا ويلبى كافة الأعمار.

وشارك في تنظيم المعرض نور الهدى عصام أمينة المرأة بالطالبية ومها ابراهيم أمينة المرأة بوحدة كراتة وميرفت محمد أمينة المراة وشعاع كامل بوحدة الكونيسة ورانيا مصطفى أمينة المرأة بوحدة الاندلس

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي ترفع الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى