سياسة

ندوة لـ«مستقبل وطن» بالهرم عن كيفية الاعتناء بالصحة العامة للمرآة والاهتمام بأطفالنا

انطلاقًا من الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، أقامت أمانة الهرم ندوة توعوية عن كيفية الاعتناء بالصحة العامة للمرآة والاهتمام بأطفالنا.

وقال المحاسب محمد عباس البطران، أمين حزب مستقبل وطن بالهرم، إنه في إطار جهود أمانة القسم لخدمة سيدات وأطفال الهرم بإقامة الندوات التوعوية من أجل حياه أفضل، تم إقامة ندوة عن كيفية الاعتناء بالصحة العامة للمرآة والاهتمام بأطفالنا، بحضور سامي مدني الجابري الامين المساعد، وبرعاية سوزي أبو خضرة أمينة المرأة.

وفي بداية الندوة رحب “أمين القسم” بالحضور من سيدات الهرم الفضليات من أهالي الهرم وأطفالهم، والتي أكد بها على تواجد امانة قسم الهرم بين الأهالي للوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم من اجل حياة كريمة للأسرة المصرية وأسر وأهالي الهرم.

حاضر بالندوة الدكتورة فندا بسيم رئيس قسم الاسنان بالإدارة الصحية بالهرم والدكتورة الشيماء عماد مسؤول التثقيف الصحي لشئون الاسنان بإدارة الهرم الصحية، عن كيفية الاعتناء بالصحة العامة للمرآة في فتره الحمل والرضاعة والاهتمام بأطفالنا، وتم استقبال كافة استفسارات السيدات لرفع الوعي لديهن بصحتهم وصحة أطفالهم، كما أكدت أمينة المرأة على دور المرأة الجوهري في حياه الاسرة والوطن.

وحرص على الحضور اعضاء امانة المرأة لتقديم العون للحضور المشارك، كما حرص أيضًا على الحضور عدد من أمناء الأمانات وأعضاء هيئة المكتب لقسم الهرم.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، تحت شعار كلنا نعمل من أجل مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى