سياسة

مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة.. ختام منافسات المرحلتين الإبتدائية والإعدادية بالشيخ زايد

اختتمت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة الشيخ زايد منافسات المرحلتين الإبتدائية والإعدادية من مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة.

وقال محمد محمد مشرف، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة الشيخ زايد، إن منافسات مسابقة أوائل الطلبة تواصلت داخل مدينة الشيخ زايد بالتعاون مع الإدارة التعليمية بالمدينة، مشيرًا إلى أنه تم ختام منافسات المرحلتين الإبتدائية والإعدادية بحضور مجدي غنيم مدير عام الإدارة التعليمية بالشيخ زايد والدكتور خالد حجازي أمين التعليم والبحث العلمي بمحافظة الجيزة.

أوضح “أمين الحزب”، أن المسابقة التي تأتي في ظل اهتمام القيادة السياسية بالتعليم وتشجيع الطلبة على الاجتهاد من أجل الارتقاء بالوطن وإنشاء جيل محب للعلم والتعليم، أسفرت في جولات المرحلة الإبتدائية عن فوز مدرسة الأمل باللقب بعد تخطيها مدرسة الحي السادس عشر في الجولة النهائية بفارق نقطتين، وفي المرحلة الإعدادية حصدت مدرسة عمرو بن العاص المركز الأول بعد فوزها على مدرسة عمر بن الخطاب.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وشهد حفل ختام المنافسات تقديم فقرات غنائية من أبنائنا طلاب مدرسة أبو بكر الصديق الرسمية، وسط فرحة وسعادة كبيرة من أولياء الأمور.

وتستهدف المسابقة تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية).

وتنفذ المسابقة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بالشيخ زايد فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى