سياسة

مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة.. «الرقة» الأولى بالمرحلة الثانوية بالعياط

تواصلت بمركز العياط منافسات مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بإعلان المدارس الفائزة عن المرحلة الثانوية، وذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة.

برعاية النائب نادر الخبيري أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالمحافظة والنائب عماد الدرجلي والنائب حازم عويان عضوا مجلس النواب، تواصلت بالتعاون مع الإدارة التعليمية بالعياط فاعليات مسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثاني على مستوى المركز بجميع المراحل (الإبتدائية – الإعدادية – الثانوية)، وذلك بحضور هيئة مكتب الحزب بمركز ومدينة العياط برئاسة المستشار بسام الخبيري أمين الحزب بالمركز وعبد التواب أمين مدير الإدارة التعليمية وأيمن عبد الرحيم وكيل الإدارة التعليمية ومنسقة الإعلام بالادارة.

وتابع النائب نادر الخبيري أمين مساعد الحزب بالجيزة مع أمين الحزب بالمركز سير المسابقة موجهًا بازالة كافة المعوقات وتوفير مناخ هادئ لابنائنا الطلبة والطالبات في لجان التصفيات النهائية للمرحلة الثانوية.

وأعلن المستشار بسام الخبيري، أمين الحزب بالمركز، أنه استمرارًا لمسابقة اوائل الطلبة أقيمت اليوم التصفيات النهائية للمرحلة الثانوية بمنافسات غاية في القوة أسفرت عن فوز مدرسة الرقة الثانوية وتصعيدها إلى تصفيات محافظة الجيزة مع حظ أوفر لباقي المدارس، مقدمًا الشكر لجميع قيادات الإدارة التعليمية وكافة مديري المدارس التي عقدت بها اللجان.

وتستهدف المسابقة تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية).

وتُنفذ المسابقة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بمركز العياط فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى