سياسة

«مستقبل وطن» يشارك في تطوير مبنى الإدارة التعليمية بالوراق

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تعزيزًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، شاركت أمانة الحزب بالوراق بالمشاركة في تطوير مبنى إدارة الوراق التعليمية.

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن ببلاد قسم الوراق، إنه بالتنسيق مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة الوراق النائب عمرو حسين هندى والنائب أسامة الاشموني وبالتعاون مع مجلس الآباء والأمناء، تم المشاركة في تطوير مبنى الإدارة التعليمية بالوراق من تأسيس كهرباء ومراجعة الأساسيات ودهان الحوائط لإضافة لمسة جمالية للمكان.

وأكد “أمين الحزب بالوراق”، أن روابط التعاون بين الجميع اساس النجاح والروح السائدة المحبة للوطن والتي من أجلها تُبذل أقصى الجهود لرفعته والعمل الدائم على تنفيذ توجيهات القيادة الحزبية بدعم المواطن والتخفيف عنه في مختلف المجالات ومسانده القياده السياسيه ودعم مؤسسات الدولة والحرص علي تنفيذ اسس الحزب وركائزه والتي أساسها “كلنا نعمل من اجل مصر”.

وأشار “أمين الحزب”، إلى أن الفاعلية تمت بمشاركة وحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلاً من فريدة ثروت أمينة المرأة بجزيرة محمد والتي دعمت بشراء البويات لزوم دهان الحوائط وصرحت بأن واجبنا الحزبي وأسسه تنص على دعم المواطن والتخفيف عنه ومساندة مؤسسات الدولة وتوجيهات القيادات الحزبية تؤكد ذلك.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى