سياسة

بحضور القيادات التنفيذية والشعبية.. ختام مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة بالواحات البحرية

بحضور القيادات التنفيذية والعُمد والمشايخ بالواحات البحرية، اختتمت أمانة حزب مستقبل وطن منافسات الموسم الثاني من مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بإعلان الفائزين بالمراكز الأولى بالمراحل التعليمية الثلاثة على مستوى المركز حيث فازت مدرسة عمر بن الخطاب بالمركز الأول على المرحلة الإبتدائية وحصدت مدرسة الشهيد سامح لقب المرحلة الإعدادية فيما فازت مدرسة الباويطي بالمرحلة الثانوية.

وتُقام منافسات الموسم الثاني من المسابقة في إطار الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة.

وقال الدكتور مدحت موسى، أمين حزب مستقبل بمركز الواحات البحرية، إنه بحضور القيادات التنفيذية والعُمد والمشايخ نظمت أمانة الحزب احتفالية ختام منافسات المسابقة التي أقيمت برعاية النائب محمد سلطان والنائب عمرو القطامي عضوا مجلس النواب وبالتعاون مع الدكتور يوسف رياض مدير عام الإدارة التعليمية والذي يشغل أمين تنظيم الحزب بالمركز، وذلك بعد منافسات قوية بين طلاب المدارس المشاركة بالمسابقة على مستوى المراحل التعليمية الثلاثة.

وشهد حفل ختام المسابقة بالواحات البحرية الذي انطلق بعزف السلام الجمهوري وتلاوة القرآن الكريم، تقديم مجموعة من العروض الفنية الوطنية، وتم تكريم الطلاب الفائزين بالمراحل التعليمية الثلاثة وقيادات الإدارة التعليمية والموجهين الاجتماعيين ومديري المراحل التعليمية، وكذلك تم تكريم أعضاء تكريم اللجنة المنظمة للمسابقة من أمانة الحزب.

وتستهدف المسابقة تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية).

ونُفذت المسابقة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بالواحات البحرية فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى