آخر الاخباراتصالات و تكنولوجيا

التكنولوجيا الحيوية بجامعة بدر تكشف التعاون المشترك مع CEB

كتب -ماهر بدر – بوابة الاقتصاد

أعلن الدكتور محمود فهمى الصبحى، نائب رئيس جامعة بدر بالقاهرة لشئون البحث العلمى “BUC”، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك “كلية التكنولوجيا الحيوية” بالجامعة، وبين شركة مبدعى مصر للتكنولوجيا الحيوية “CEB”، فى إطار النهوض برسالة الجامعة و الكلية التى تهدف إلى تخريج طلاب ينهضون برسالة العلم ويتنافسون فى سوق العمل.. لافتاً أنه تم توقيع البروتوكول برعاية الدكتور فوزى تركى رئيس جامعة بدر بالقاهرة.

أضاف نائب رئيس جامعة بدر بالقاهرة لشئون البحث العلمى “BUC”، أن الهدف من توقيع البروتوكول مع شركة مبدعى مصر للتكنولوجيا الحيوية “CEB”، تطوير العملية التعليمية الأكاديمية وتقديم الخدمات والأنشطة المتميزة التى ترتقى بمستوى الطلاب وتؤهلهم لإكتساب الخبرة العلمية لتخريج مهنيين قادرين على أن يقودوا سوق العمل سواء “المحلى، الأقليمى، أو الدولى”، و تطوير و حل مشكلات المجتمع عن طريق الإبتكار و البحث العلمى المستمر.

من جانبها، أكدت الدكتورة مايسة عبد المنعم عمارة، عميدة كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة بدر بالقاهرة “BUC”، أن الدكتور أيمن صالح، وقع على بروتوكول التعاون المشترك مع الكلية، ممثلاً عن: شركة مبدعى مصر للتكنولوجيا الحيوية “CEB”، وفى حضور الدكتورة إيناس عبد الرؤوف مدير وحدة الجودة فى الكلية.. مضيفةً أن البرتوكول سيوفر بعض المنح للطلاب المتفوقين، و وظائف عمل مرموقة داخل المعامل البحثية لدى شركة “CEB”.

أوضحت عميدة كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة بدر بالقاهرة “BUC”، أن النظام التعليمى والبيئة الأكاديمية المميزة لـ”جامعة بدر بالقاهرة”، تركز على تنمية مهارات الراغبين فى الحصول على تعليم جيد، و التدريب العملى مع كبرى مؤسسات التعليم الأكاديميى سواء الداخلية أو الخارجية و الهيئات و الشركات الرائدة فى تخصصاتها، و يرجع ذلك لإهتمام قيادات الجامعة؛ لتحسين جودة التعليم والبحث العلمى الذى يقدم داخل “الحرم الجامعى”، وبالتعاون الأكاديمى والبحثى مع شركاء النجاح من الجامعات و المؤسسات التعليمية الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى