مي عبد الحميد : بيع 170 ألف كراسة شروط ضمن إعلان «سكن لكل المصريين3»

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

بوابة الاقتصاد

أوضحت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن إعلان المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين٣” شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين منذ فتح باب الحجز، حيث تم بيع ١٧٠ ألف كراسة شروط حتى الآن، كما قام ٤٥ ألف مواطن بسداد مقدم جدية الحجز.

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أنه لا داعي مطلقًا لتزاحم المواطنين أمام مكاتب البريد للحصول على الكراسة، حيث إن التقديم مستمر حتى ٢٧ أكتوبر الجاري ولا توجد أفضلية لمن يحصل على كراسة الشروط مبكرًا عن غيره.


كما أن الصندوق ملتزم بصورة تامة بتوفير كراسات الشروط للمواطنين حتى غلق باب الحجز.

وشددت مي عبد الحميد على ضرورة قيام المواطنين الراغبين في الحجز بشراء الكراسة ودفع مقدم جدية الحجز والمصاريف الإدارية، ثم ملء واستيفاء استمارة الحجز والإقرار.

وتجهيز جميع الأوراق المطلوبة والموضحة بكراسة الشروط والتسجيل على الموقع الإلكتروني للصندوق ورفع الأوراق المطلوبة، مع العلم بأن شراء كراسة الشروط فقط دون إكمال باقي الخطوات لا يعني أن المواطن قام بإكمال التسجيل للحصول على وحدة سكنية.

وأوضحت أن الإقبال الكبير من المواطنين للحصول على وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين٣” بمثابة شهادة ثقة منهم في مجهودات ووعود صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهو ما يضاعف من المسؤولية الملقاة على عاتق الصندوق وجميع العاملين به.

ونوهت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بأن الفرصة لاتزال قائمة لجميع المواطنين لاستيفاء أى من المُستندات المطلوبة.

مع ضرورة الاطلاع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات المُبينة تفصيلياً بكراسة الشروط، والحرص على كتابة البيانات الخاصة بالمواطن وعدم التلاعب بها.

Advertisements