ارتفاع صادرات الملابس الجاهزة الي 25% خلال 2022

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

كتب: محمد الوافي

سماح هيكل: تخفيضات معرض اهلا مدارس تصل الي 50% هذا العام

قالت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية أن صادرات الملابس الجاهزة ارتفعت بنسبة تصل الي 25 % مقارنة بالسنة الماضية, وذلك لجودة المنتج المصري رغم الازمات التي يمر بها العالم, ولكن لازالت منتجات الملابس الجاهزة المصرية في طفرة مستمرة مع الوقت.

واوضحت أن هناك دول كبري تستورد منتجات الملابس الجاهزة من المصانع المصرية, وتأتي الولايات المتحدة الامريكية في المركز الاول تليها الدول الاوروبية ثم الدول العربية والافريقية.

واضافت أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنمية الصناعة المحلية, وتوفير جميع الخامات اللازمة للصناعة, وتخفيض التعريفة الجمركية, ساعدت علي تنمية قطاع الملابس, وصناعة منتجات عالمية بمواصفات قياسية عالية ومنافسة دوليا.

معرض اهلا مدارس

وذكرت أنه سيتم اقامت معرض اهلا مدارس في الفترة بين 1 سبتمبر المقبل حتي 10 من نفس الشهر, تحت رعاية رئاسة الوزراء, وسيتم افتتاح المعرض بحضور عدد من الوزراء والمسئولين علي رأسهم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء, والمهندس احمد سمير وزير التجارة والصناعة والدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية, والمهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة التجارية.

واضافت سماح هيكل أن المعرض يحتوي علي اكثر من 200 شركة في اكثر من قطاع مثل قطاع الملابس الجاهزة, قطاع ملابس الاطفال, الملابس الحريمي, مواد غذائية ,ادوات مدرسية, وغيرها.

واكدت علي أن التخفيضات في معرض اهلا مدارس تصل الي 50 % عن اسعار السوق بدون تكلفة الشركات الموجودة بالمعرض أي مقابل مع عرضها لمنتجاتها بتخفيضات مناسبة للمستهلكين.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements