بورصة و شركات

“خدماتي” تسجل العلامة التجارية للشركة.. وتستهدف الانتشار في المحافظات

كتب: محمود حاحا

عقدت الشركه المصريه للخدمات المجتمعيه”خدماتي”، اجتماعها اليوم برئاسة إيهاب سعيد، رئيس مجلس الإدارة، لدراسة عدد من العروض المقدمة من الشركات التي تستهدف ضخ استثمارات جديدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وخلال الاجتماع استهدف المكتب التنفيذي للشركة عدد من المحاور أهمها بحث سبل الانتشار في كافة المحافظات بما يحقق توصيل الخدمة للجمهور بشكل يخدم كافة فئات المجتمع خاصة الشباب، من خلال تقديم كافة التسهيلات لبدء مشروعاتهم متناهية الصغر من خلال أدوات منظومة “خدماتي”.

وقال حسام سامي، المدير التنفيذي للشركة عقب الاجتماع، أن الشركة تبحث آلية المشاركة الخدمية مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من البنية التحتية التي نفذتها الشركة خلال العام الجاري، بما يخدم الاقتصاد القومي في مجال المدفوعات الإليكترونية، وبما يعطي مساحة أكبر للمشاركة مع الشركات العاملة في القطاع لتحقيق تكامل حقيقي بين كافة الشركات العاملة في سوق المدفوعات الإليكترونية.

وكشف المدير التنفيذي للشركة عن تسجيل العلامة التجارية للشركة للحد من الالتباس والخلط والتشابه مع العلامات التجارية الأخرى، في ظل ما واجهته الشركة من عمليات احتيال على العملاء من بعض التجار في القطاع غير الرسمي تحت مسمى العلامة التجارية “خدماتي”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى