الضرائب: الانتهاء من تطوير معظم المناطق والمأموريات بحلول عام 2023

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

قال مختار توفيق، الرئيس الجديد لمصلحة الضرائب المصرية، إنه بحلول عام 2023 سيتم الانتهاء من تطوير معظم المناطق والمأموريات الضريبية التابعة للمصلحة على غرار منطقة ضرائب القاهرة رابع من حيث الدمج والميكنة وتحديث البنية التحتية وأيضا تأهيل العنصر البشري، وذلك للوصول إلى مصلحة ضرائب متطورة.

ودعا توفيق جميع رؤساء المناطق والمأموريات الضريبية إلى تجميع كافة مشكلات ومطالب العاملين، والتي سوف يدرسها ليتم حلها في أسرع وقت، مشددا على أن بابه مفتوح للجميع.

وأكد رضا عبد القادر، خلال اللقاء، على توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية بضرورة متابعة العمل ميدانيا بكافة المناطق والمأموريات التنفيذية، حيث أن النزول إلى أرض الواقع يساعد على التعرف على كافة المعوقات الفعلية والمشكلات التنفيذية، والعمل على حلها بالسرعة والكفاءة المطلوبة، وتحقيق التواصل الفعال مع العاملين.

ودعا عبد القادر العاملين بالضرائب إلى تضافر الجهود لتحقيق المستهدف من الحصيلة في الفترة القادمة على غرار ما قاموا به من جهود أدت إلى النجاح في الفترة الماضية رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي مرت بها مصر والعالم مثل أزمة كورونا وحرب أوكرانيا.

وأشاد بالإنجازات التي حققتها المصلحة في الفترة الماضية في عدة مشروعات ضخمة مثل الدمج والميكنة والفاتورة الإلكترونية والإيصال الإلكتروني وغيرها، موضحا أن الهدف من هذه المشروعات هو جعل المصلحة من أكثر المؤسسات المصرية تحديثًا من الناحية التكنولوجية، وفقا للبيان.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements