«مستقبل وطن» يُكرم قدامى الرياضيين بجزيرة محمد بالوراق

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة قسم الوراق احتفالية تكريم لقدامي وكبار الرياضيين في جزيرة محمد.

وصرح سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الوراق، بأنه بالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة قسم الوراق النائب عمرو حسين هندى والنائب أسامة الأشموني، تم تنظيم احتفالية كبرى بجزيرة محمد لتكريم قدامى الرياضيين والتوعية بأهمية الرياضة.

وأشار “أمين الحزب”، إلى أن الرياضة من الملفات المهمة لدي الأمانة حيث النشاة الرياضية تنتج عقلًا واعيًا سليمًا متفتح لما غرسته فيه القيم الرياضية وتساعد على التكيف مع المجتمع بصورة طبيعية بعيدة عن هلاوس الشيطان ومغرياته والاهتمام بالرياضة هوالاهتمام بالصحة وحرصاً من حزب مستقبل وطن علي رفع المعنويات تم تكريم كبار الرياضيين بقرية جزيرة محمد في احتفالية كبرى بحضور براعم الفرق الرياضية في كافة الألعاب ليشاهدوا التكريم والاقتداء بقدامي الرياضيين وتشجيعهم على الاستمرار ومحبة ممارسة الرياضة.

وأكد محمد خالد مدبولي، أمين تنظيم الحزب بالوراق، أن من أولى اهتمامات الحزب الرياضة والرياضين واكتشاف وتشجيع المهارات الرياضية ليس في كرة القدم فقط بل في كافة الألعاب الرياضية حيث الرياضة تجد الصحة والأخلاق والاجتهاد والمثابرة وتكفيذان الرياضة أول خطوات البعد عن شبح الإدمان سواء المخدرات اواي من مدمرات الشباب.

وأقيمت الاحتفالية بمشاركة وحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة محسن عصام خليفة أمين العمل الجماهيري وايمن رحيم عضو هيئه المكتب ومحمد سيد طه الأمين المساعد لأمين التنظيم شحات أبو زيد عضو هيئة المكتب بامانة الوراق وكذا بحضور أمين وحدة جزيرة حسين عبدالهادى الجندي وأمين التنظيم مصطفى وجيه عيسى وعضو هيئة المكتب محمد سعيد.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements