آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يواصل دعم مبادرة «ضدالغلاء» بالطالبية

انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، واصلت أمانة الحزب بالطالبية تنفيذ مبادرة “معًا ضد الغلاء”.

وقال الدكتور خالد عوده، أمين حزب مستقبل وطن بالطالبية، إن أمانة الحزب كثفت من جهودها في تنفيذ مبادرة “معاً ضد الغلاء” ووقعت بروتوكول تعاون مع سلسلة محلات مكاوى لدعم المبادرة خدمة لاهالى الطالبية الكرام، حيث تم الاتفاق مع سلسلة محلات مكاوى للسلع الغذائية على عمل تخفيضات على أسعار جميع السلع لحاملى عضوية الحزب خدمة لأهالي الطالبية.

وأشار الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم بالطالبية، إلى أنه عملًا على تخفيف الأعباء على المواطنين ونظرا لارتفاع الأسعار فقد قامت الأمانة بتواصل دعم مبادرة لا للغلاء حيث يقدم بروتوكول التعاون مع سلسلة محلات مكاوى على تخفيض يقدر بنسبة ٥% على المشتريات من أول أغسطس وحتى نهاية سبتمبر.

ووجهت “أمانة الحزب بالطالبية” لكل من ساهم فى هذا الاتفاق من الهيكل التنظيمى للأمانة بإشراف شكرى أغا مساعد الامانة وكذلك الشكر لمحلات مكاوى على استجابتها السريعة فى خدمة المواطنين والاشتراك فى مبادرة لا للغلاء.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى