آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يوزع لحوم الأضاحي والمواد الغذائية على الأسر الأشد احتياجاً بأوسيم ‘

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن
تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم المحافظة، وزعت أمانة الحزب بمركز أوسيم لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا.

وقال أحمد أسعد، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم، إن أمانة المركز قامت بتوزيع لحوم الأضاحي فى ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على الأسر الأشد احتياجا بالإضافة لتوزيع شنط المواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.
وأكد “أمين الحزب”، أن خطة الحزب تقوم على مشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأضاف أن الهيكل التنظيمي بالأمانة أخذوا على عاتقهم منذ البداية، الاهتمام بالجانب الخدمي والمجتمعي لتخفيف العبء قدر المستطاع عن كاهل المواطن البسيط، بتوصيل الكراتين وشنط المواد الغذائية إلى أبواب المنازل في صورة آدمية، موضحًا أن حزب مستقبل وطن يعمل من أجل الناس لبناء غد افضل والمضي للامام نحو الرؤية المستقبلية للقيادة السياسية.

ويأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف لأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى