آخر الاخبارسياسة

قافلة طبية بالوراق برعاية «مستقبل وطن»

بوابة الاقتصاد

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة الحزب بالوراق قافلة طبية في جميع التخصصات.

قافلة طبية لمستقبل وطن بالوراق

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن ببلاد قسم الوراق برئاسة سيد طه أمين الحزب ومحمد خالد مدبولي أمين التنظيم بالتعاون مع مركز الشاذلي للعيادات التخصصية قافلة طبية تضم جميع التخصصات.

قافلة طبية لمستقبل ون بالوراق

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، إنه تفعيلًا للتعاون الملموس فيما بين الحزب ووزارة الصحة وعيادات الشاذلي التخصصية ومن ذي قبل هناك تعاقد قائم بين الأمانة وعيادات الشاذلي بخصم دائم لاعضاء حزب مستقبل وطن وذويهم بمقدار 25٪ بخلاف القافلة الطبية اليوم وصل نسبة الخصم لأكثر من 70٪ وفضلنا أن يكون مقر القافلة بالمركز على أن يكون المريض بجوار الأشعة والتحاليل وأيضا لجاهزية المكان، وبالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية عن بلاد قسم الوراق تم تنظيم القافلة الطبية.

قالفة طبية لمستقبل وطن بالوراق

أوضح “أمين الحزب”، أنه أقيمت القافلة الطبية بتنظيم من الأمانة وبحضور محمد خالد مدبولي امين التنظيم ونرمين إبراهيم عضو هيئة المكتب وحسام سعيد مساعد امين التنظيم، وأقيمت القافلة بمركز الشاذلي التخصصي، مقدمًا جزيل الشكر للدكتور احمد الشاذلي على حسن الاستقبال والتعاون.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى