آخر الاخبارسيارات

«RTC أوتو» تطرح سيارة فان «Sokon» لنقل الركاب والبضائع

بوابة الاقتصاد

تعلن شركة RTC Auto عن طرح سيارة فان جديدة من «Sokon» وأطلقت عليها إسم «أصيلة» بسبب مواصفاتها وقدرتها على العمل لتصلح لشركات الشحن، والمشروعات العقارية، ونقل الركاب والبضائع في المناطق الريفية.

قال وليد ياسين رئيس مجلس إدارة الشركة، إن السيارة تتميز بإمكانات وتصميم وتكنولوجيا حديثة مستخدمة فى التصنيع، وتوقع الإقبال علي السيارة الجديدة في ظل نمو النشاط العقاري و السياحي والتجاري الذى تشهده مصر ، ما يؤدى إلى ارتفاع الطلب على وسائل نقل الركاب والبضائع.

سيارة فان

أشار «ياسين»، إلى أن الشركة تسعى لمواكبة سياسة الدولة التى توجه جهوداً كبيرة نحو الاستثمار بشكل خاص فى مجال صناعة السيارات وتوطين هذه الصناعة محلياً، ودفع السوق المحلى نحو المركبات الصديقة للبيئة لأنها تعمل أيضا بالغاز.

وجاء طرح السيارة الجديدة فى إطار خطة الشركة لسد الفجوة فى سوق السيارات وتوفير وحدات لمختلف الشرائح بأسعار تنافسية، وتخطط الشركة لافتتاح 5 مركز لخدمات ما بعد البيع والصيانة، بهدف توفير خدمة العملاء فى الإسكندرية والصعيد ووسط الدلتا وأيضا القاهرة الكبري، على أن يتم افتتاحها بالتوالى من بداية شهر يوليو وحتى نهاية العام.

أوضح أن الشركة لديها مقر رئيسى فى القطامية بمحافظة القاهرة، يقع على مساحة 4 آلاف متر مربع، ويضم مقراً إدارياً وصالة عرض ومركز لخدمات ما بعد البيع والصيانة، وتسعى الشركة لافتتاح صالة عرض فى كل محافظة من محافظات الجمهورية، أو من خلال التعاون مع الموزعين المعتمدين الذين يمتلكون صالات عرض فى أغلب المحافظات.

كما جهزت الشركة سيارات للصيانة المتنقلة وذلك لتلبية احتياجات العملاء و التنقل السريع لعمل الصيانات الضروري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى