آخر الاخباربورصة و شركات

«الإسكندرية لتداول الحاويات» تعقد الجمعية العامة العادية وغير العادية الخميس

بوابة الاقتصاد

تعقد شركة الإسكندرية لتداول الحاويات الجمعية العامة العادية لها والغير عادية يوم الخميس ٢٣ يونيو.

وأظهرت المؤشرات المالية لشركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، أول 10 أشهر من العام المالي الحالي، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 32.5%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة أنها سجلت صافي ربح بلغ 1.47 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية أبريل الماضي، مقابل 1.11 مليار جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

ميناء الاسكندرية

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العشرة أشهر إلى 2.12 مليار جنيه، مقابل 1.92 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وحققت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، صافي ربح بلغ 1.29 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 1.01 مليار جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 1.8 مليار جنيه، مقابل 1.72 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وأظهرت المؤشرات المالية لشركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، عن أول 9 أشهر من العام المالي الحالي، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 27.7 بالمائة، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة أنها سجلت صافي ربح بلغ 1.29 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 1.01 مليار جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 1.8 مليار جنيه، مقابل 1.72 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

يشار إلى أن الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، سجلت صافي ربح بلغ 987.11 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية فبراير الماضي، مقابل أرباح بلغت 875.24 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الـ8 أشهر هامشياً لتسجل 1.55 مليار جنيه بنهاية فبراير 2022، مقابل 1.51 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى