الأعلى عائدًا بالسوق.. بنك ناصر يطلع شهادة ثلاثية بفائدة 15%

Advertisements
Advertisements

قرر بنك ناصر الإجتماعي برئاسة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي طرح شهادة ادخارية ذات أجل ثلاث سنوات بعائد 15% سنويا و14.25% ربع سنوي و14% شهريا.

وجاء ذلك حرصا من البنك علي منح أعلى عائد بالسوق المصرفية والاستمرار في سياسته نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي لتنشيط  الفكر الادخاري.

ونجح بنك ناصر في تحقيق التكامل بخدماته والوصول إلى الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية وطرح نماذج جاذبة للادخار وطرح خدماته ومنتجاته المصرفية بمميزات تنافسية، إذ يسعي دائما لأن يصبح بنك الادخار الاول وبنك كل المصريين.

وجاءت هذه الخطوة بعد قرار لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها السايق رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة اساس.

وأفاد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، بأن قيمة الشهادة تبدأ من 1000جنيه ومضاعفاتها ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك، مؤكدا  أنه في ضوء الاهتمام بفئات المجتمع المختلفة، خاصة ذوي الفضل من كبار السن بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي في ظل الظروف الراهنة وتوفير حياة كريمة وتقديم كل أنواع الدعم لهم، تقرر زيادة العائد علي شهادة رد الجميل لكبار السن ذات آجال 3 سنوات بعائد 15.25% سنويا و14.25% شهريا.

Advertisements