آخر الاخبارسياسة

لليوم السادس.. «مستقبل وطن» يستكمل تسجيل أرقام الهواتف بالبطاقات التموينية بالهرم

إنطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، استكملت أمانة قسم الهرم مبادرة تسجيل أرقام الهواتف على البطاقات التموينية للمواطنين.

وقال المحاسب محمد عباس البطران، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الهرم، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي الهرم بمختلف المجالات، تم لليوم السادس على التوالي إستكمال مبادرة تسجيل أرقام الهواتف على البطاقات التموينية لخدمة المواطنين بالهرم، وذلك تحت إشراف الأمناء المساعدين سامى مدنى الجابرى وأحمد نصر الدالى وعلاء السويدى وجمال عمران أمين التنظيم.

أشار “أمين الحزب”، إلى أن التسجيل يتم عن طريق مقرات الحزب بالهرم يوميا من السبت إلى الجمعة من الساعة الرابعة إلى 10مساءاً، وذلك لمساعدة المواطنين فى التسجيل، موضحاً أن التسجيل تم اليوم فى نزلة البطران فى حضور قيادات وشباب الحزب بنزلة البطران.

ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى