آخر الاخباراستثماراقتصاد وأسواق

محمد المنشاوي: معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي فرصة لترويج الصناعات المحلية

قال محمد المنشاوي رئيس شعبة الآلات والمعدات بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، إن القرارات الاقتصادية التي تحد من الاستيراد تمنح فرصة حقيقية للصناعة المحلية.

وأكد المنشاوي في تصريحات خاصة لبوابة الاقتصاد، أن الصناعة المصرية تشهد فرصة كبيرة للازدهار وارتفاع الإنتاج والمبيعات خاصة بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة، كما أن معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي فرصة يجب اغتنامها لعرض المنتجات المصرية.

وحول مشاركته في معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي، من خلال شركة “إيزا ماشين” المتخصصة في تصنيع خطوط الإنتاج وماكينات التعبئة والتغليف، قال المنشاوي إن هذه هي المشاركة الثانية للشركة في المعرض، ونظرًا لكونه المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة، بالإضافة للنسبة المرتفعة لتلاقي المستثمرين فيه، فقد قرر المنشاوي زيادة المساحة المخصصة للشركة في المعرض من ١٨ متر العام الماضي إلى ٧٢ مترًا خلال هذا العام.

ويقام معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي في دورته العاشرة هذا العام ويستضيف أكثر من 180 شركة دولية ومحلية بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات من 20 دولة أبرزها تركيا، ماليزيا، الهند، هولندا، ألمانيا. ويقام المعرض في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة في الفترة ما بين 29-31 مايو 2022 ويفتح أبوابه للزوار من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 6:00 مساءا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى