آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يُكرم الأطفال الصائمين بوحدة طناش بالوراق

إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت وحدة طناش الحزبية بالوراق احتفالية لتكريم الأطفال الصغار الصائمين خلال شهر رمضان للمرة الأولى.

قامت الوحدة الحزبية برئاسة محمود حجازى وأمين التنظيم أحمد عبداللطيف عبدالبر وبتوجيهات سيد طه امين قسم الوراق لحزب مستقبل وطن ومحمد خالد مدبولي امين التنظيم، نظمت الوحدة الحزبية بطناش احتفالية تكريم الأطفال الصغار الذين قاموا بصيام شهر رمضان كاملًا لأول مرة وذلك برعاية أمينة المرأة جيهان إبراهيم، وتم خلال الاحتفالية تقديم الهدايا وشهادات التقدير لهم وشكرهم على الالتزام والعبادات.

أوضح سيد طه، أمين الحزب بالوراق أن الاحتفالية شارك في تنظيمها محمود عبدالرحمن حجازى امين وحدة طناش أحمد عبد اللطيف أمين التنظيم وجيهان ابراهيم أمينة المرأة وهشام الزمر امين المتابعة والتواصل الاجتماعي بالوحدة وأحمد الجيزاوي امين العضوية وسعاد على وجيهان حسين ومني احمد وعبدالله عيد وناصر محمد وأحمد سعد من هيئة المكتب.

أشار “أمين الحزب”، إلى إن تربية الأطفال والتزامهم على احترام شعائر دينهم يخلق شبابا واعيا محبا لوطنه ومن دواعي سروري رسم البسمة على وجوه الأطفال في كل المحافل واشراكهم وتعريفهم بدور الحزب من الصغر ويحفزهم على الخير.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية لتلبية احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى