آخر الاخباراقتصاد وأسواق

علاء نصر الدين يشيد بتوجيهات الرئيس باستثناء مستلزمات الانتاج والعودة لنظام مستندات التحصيل

كتب – صلاح عبدالجابر(بوابة الاقتصاد):

اشاد علاء نصر الدين عضو مجلس إدارة غرفة الأثاث باتحاد الصناعات بالتوجيهات الرئاسية بشأن استثناء مستلزمات الإنتاج والمواد الخام من الإجراءات التي تم تطبيقها مؤخرا على عملية الاستيراد؛ والعودة إلى النظام القديم من خلال مستندات التحصيل قرار صائب، ويساعد في التنمية الاقتصادية.

وأكد نصر الدين، على أهمية وذلك في هذا الوقت بالتحديد حتى تدور عجلة الإنتاج بكافة المصانع حيث تعتمد على خامات ومستلزمات إنتاج يتم استيرادها من الخارج. مشيدا بتوجيهات فخامة الرئيس بتشكيل مجموعة عمل برئاسة رئيس مجلس الوزراء، وعضوية كل من محافظ البنك المركزي، ووزير المالية، ووزيرة التجارة والصناعة، وجهات الاختصاص الأخرى، للقيام بالمتابعة الدورية والتقييم المنتظم لمنظومة إجراءات الاستيراد ومدى تلبيتها لاحتياجات عملية الإنتاج.

ووجه علاء نصر الدين شكره لمعالي الفريق كامل الوزير لمجهوداته الكبيرة في مجهوداته المبذولة لتيسير النقل كما ولو كان بقناة سويس تسير علي عجل قضبان حديدية كما أشاد بقرارات الحكومة التي ساهمت في تحقيق الاستقرار الأقتصادي لمصر مقابل لباقي دول العالم ، وقال هذا ما هو ما ننظره من فخامة الرئيس السيسي لان الذي يحكمنا شخص حكيم وماهر ومخلص لوطنه وشعبه

علاء نصر الدين بوابة الاقتصاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى