آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يفتتح وحدة سقيل الحزبية بأوسيم بتوزيع جوائز حفظة القرآن الكريم

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، افتتحت أمانة الحزب بمركز أوسيم مقر الوحدة الحزبية بقرية سقيل.

بتكليف من أحمد أسعد، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم، تم افتتاح مقر الوحدة الحزبية بقرية سقيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم بحضور النائب محمود الصعيدي والنائب أسامة الأشمونى وأحمد أسعد أمين الحزب بالمركز بالإضافة لتوزيع جوايز حفظة القرآن الكريم بذات القرية وتكريم رموزها.

وقال أحمد أسعد، إن إفتتاح الوحدة الحزبية بقرية سقيل يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل بالتوسع في المقرات لتلبية احتياجات المواطن المصري والتواجد معه جنبًا لجنب.

وأكد “أمين الحزب”، أن توزيع الجوائز على الفائزين من حفظة القرآن الكريم تتمثل في ريادة مصر لخدمة القرآن الكريم في كل العصور، والريادة في إنشاء إذاعة القرآن الكريم، التى قامت علي قراء مصر الكبار أصحاب الحناجر الذهبية

وأضاف أن إهتمام الحزب بتنظيم هذه المسابقة يؤكد إكرام أهل القرآن وأن مصر بلد الإيمان والقرآن وستظل حاملة للوائهما، كما أن حرص الرئيس على تكريم أهل القرآن، وتخصيص ليلة كل عام لتكريمهم تأكيد لعناية الدولة المصرية بالقرآن وأهله

وذكر أن حزب مستقبل وطن يعمل من أجل الناس لبناء غد أفضل والمضي للأمام نحو الرؤية المستقبلية للقيادة السياسية والتى رفعت شعار نتطلع جميعا إلى عهد جديد ومشرق من أجل المواطن المصري وتحقيق أحلامهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “أسعد”، أن رعاية الدولة المصرية تتجسد في هذه المسابقة لتشجيع حفظة القرآن، مؤكدا أن حافظ القرآن لا يمكن أن يكون متطرفا أو متعصبا بل وسطيا معتدلا، لأن القرآن يحمل معانى الوسطية والتسامح وقبول الآخر.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات والمسابقات التي تحظي باهتمام الشعب المصري وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى