آخر الاخباراستثمار

تنفيذ 20 مشروعًا فى قطاع القوى العاملة بالبحيرة بتكلفة 74 مليون جنيه

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة أن المحافظة تزخر بالمشروعات القومية والاستثمارية الكبرى، والتى كان لها دور كبير في القضاء على البطالة بجانب إسهام المحافظة لكل طموح من أبناء المحافظة فى تمويل المشروعات الصغيرة المناسبة شريطة جدية وكفاءة وقدرة الراغبين من المواطنين.

وأشار إلى أن المحافظة لا تألوا جهداً فى رعاية عمالها، حيث إن العامل هو الأساس فى تنفيذ كافة المشروعات القومية والبرامج الإقتصادية ولابد من تضافر كل الجهود لدفع جهود التنمية على أرض المحافظة للحفاظ على حقوق العاملين من خلال تنظيم ملتقيات التوظيف وعمل الدورات التدريبية التأهيلية لشباب وفتيات المحافظة لرفع مستوى القدرة المهنية بما يجعلهم أهلاً لسوق العمل.

هذا وقد أشار محافظ البحيرة إلى أن قطاع القوى العاملة شهد العديد من الإنجازات خلال الفترة من 2018 وحتى الآن حيث تم تنفيذ 20 مشروعا وبرنامج بتكلفة إجمالية 74 مليونا و300 ألف جنية عبارة عن :

  • 14 مشروعا بتكلفة 14 مليون جنيه و300 ألف جنيه (تم الانتهاء من 10 مشروعات بتكلفة 8.2 مليون جنيه وجاري العمل بـ4 مشروعات بتكلفة 6.1 مليون جنيه).
  • 6 برامج بتكلفة 60مليون جنية، هذا بالإضافة إلى تنظيم العديد من ملتقيات التوظيف لتوفير فرص العمل للشباب وأبناء المحافظة.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى