أسواق

بمشاركة أكثر من 50 مطور.. نجاح معرض “بريزنتيشن” للمطوري العقاريين

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بوابة الاقتصاد

inbound89067992668129247

بمشاركة أكثر من 50 مطور.. نجاح معرض “بريزنتيشن” للمطوري العقاريين

استطاع معرض “بريزنتيشن” للمطوري العقاريين أن يحقق نجاحاً كبيراً بمشاركة عدد كبير من المطورين والشركات العقاريه الرائدة في السوق العقاري المصري.

مع انطلاقة معرض العقارات الضخم الذي نظمته شركة بريزنتيشن للمطورين العقاريين، افتتحت بواباته لاستقبال زواره بتوفير تجربة فريدة وشاملة للتعرف على أحدث عروض التطوير العقاري.

تمت تحضيرات المعرض بعناية فائقة، حيث بدأت قبل ثلاثة أشهر، واستمرت بجهود مكثفة لضمان توفير تجربة استثنائية للزوار.

كما أوضح معتز عبدالرحمن ، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن للتشطيبات والديكور والأستثمار العقاري ، خلال لقاءة التلفزيوني لبرنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار , يتميز المعرض بتنوعه الفريد، حيث يجمع أكثر من ٥٠ مطورًا عقاريًا من أفضل الشركات العقارية.

وقد أضاف معتز ، إن العروض الحصرية التي قدمتها هذه الشركات للزوار بعدا إضافيًا من الجاذبية والفرص للمهتمين بالاستثمار العقاري.

تتوزع مناطق التطوير العقاري المعروضة في المعرض على عدة مناطق مختلفة،بما في ذلك الساحل الشمالي، العين السخنة، القاهرة الجديدة، والشيخ زايد، مما يمنح الزوار فرصة فريدة لاستكشاف مختلف الخيارات المتاحة لهم.

وتضيف الخصومات الكبيرة التي تصل إلى ٥٠٪ وأنظمة السداد المرنة التي تمتد حتى ١٢ عامًا للعديد من العروض بريقًا إضافيًا للمعرض،مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن فرص استثمارية مغرية.

تعكس نجاحات المعرض الحالي إدارة متقنة وجهود متواصلة لتحقيق الاستمرارية والابتكار في مجال التطوير العقاري. وبهذه الطريقة، يستمر معرض العقارات الضخم في تعزيز مكانته كواحدة من أبرز الفعاليات العقارية في البلاد، ونقطة التقاء المهمة للمطورين والمستثمرين المهتمين بسوق العقارات.

تحدث محمد فاروق، مدير المبيعات في شركة بريزنتيشن للتشطيبات والديكور والاستثمار العقاري، عن نجاح المعرض الذي استمر لثلاثة أيام، حيث شهد إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار الراغبين في الاستفادة من الفرص العقارية المتميزة.بفضل الجهود المبذولة والتحضيرات الدقيقة، نجح معرض العقارات الضخم في أن يكون وجهة مثالية لمن يبحثون عن فرص استثمارية مربحة وعروض مغرية في عالم العقارات.

زر الذهاب إلى الأعلى