بورصة و شركات

مجموعة العربي تحتفل بالعيد القومي لأسيوط.. وتشارك بـ60 جهازا منزليا في زفاف 15 فتاة

نظمت محافظة أسيوط بالتعاون مع مجموعة العربى، احتفالية كبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربى وذالك لتكريم 15 عروسة من غير القادرين وتوزيع عدد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية لمساعدتهم فى بناء عش الزوجية.

جاء ذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية وأسر العرائس الذين غمرتهم الفرحة والسعادة بهذه اللافتة الإنسانية ومساندة أجهزة الدولة والمجتمع المدني لهم لإتمام فرحتهم. وعلى هامش الاحتفال كرمت مجموعة العربى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمنحه درع المجموعة بمناسبة العيد القومى للمحافظة وتقديرا على دوره الفعال فى تنمية المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات والأوضاع وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وأكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على سعادته بالدور الوطنى الذى تقوم به مجموعة العربى فى مشاركة الدولة مبادرتها وفعاليتها وأعيادها والمساهمة أيضا فى التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق لشعور المواطنين بالراحة والرضا التام فى العديد من المجالات الخيرية والتنموية والاجتماعية. وذكر أن هذه الوطنية الذى يجب أن يتحلى بها كافة رجال الأعمال تجاه خدمة مجتمعهم للنهوض بالمجتمع فى شتى المجالات.

وأكد الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربى أن الدولة المصرية لها حق أصيل على كافة الكيانات الاقتصادية بالمساهمة فى بناء الجمهورية الجديدة من خلال الدور الإجتماعى داخل المجتمع بالارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق داخل القرى والنجوع وتحسين جودة الحياة مساهمة مع الدولة لشعور أهالينا المواطنين بالراحة والرضا التام فى شتى المجالات.

وأوضح العربى فى تصريحات صحفية أن عام 2022 هو عام المجتمع المدني ويحتاج تضافر كافة الجهود مع مؤسسات الدولة ومشاركتها فى الفاعليات والمبادرات تماشيا مع سياسة الدولة بضرورة مساهمة الكيانات الاقتصادية فى تحسين جودة الحياة والارتقاء بالخدمات والمرافق موضحا أن مجموعة العربى لها دور بارز فى مشاركة الدولة مبادرتها وفعاليتها فى العديد من المحافظات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستيك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى