آخر الاخباراقتصاد وأسواق

بالصور.. مصنع مؤسسة الكريم يعلن عن توسعات جديدة

أعلن المهندس علاء نصر الدين، مؤسس ومدير مؤسسة الكريم لتجارة وتصنيع الأخشاب والبرجولات المعدنية، عن خطة توسعات جديدة تشمل إقامة مصنع جديد على مساحة ١٥٠٠ متر في المدينة الصناعية ببدر.

وتقوم شركة الكريم من خلال المصنع الحالي في مدينة بدر المقام على مساحة ٨٠٠ متر، بصناعة جميع منتجات الأثاث، سواء الأثاث المكتبي أو المنازل من غرف نوم وانتريهات وسفره وغيرها، ويعتمد المصنع على السوق المحلي والتصدير للخارج، ومن أبرز الدول التي تصدر لها الشركة، هي ليبيا والأردن والسودان.

وأضاف علاء نصر أن قرار منع استيراد البرجولات من الخارج رقم ٤٣ لسنة ٢٠١٦، دفعه لإقامة أول مصنع للبرجولات المنطوية في مصر والشرق الأوسط عام ٢٠١٩، وتم انتاج البرجولات باسم ماركة “بيت الظل”-“شادو هاوس”، معتمدًا بشكل كامل على الإنتاج المحلي دون الحاجه لاستيراد أي مدخل من الخارج، حيت يقوم بصناعة البرجولات من البداية للنهاية بخامات مصرية ١٠٠٪، وبجودة مرتفعة ومتانة أفضل من المنتج المستورد، وبضمان خمس سنوات ضد عيوب الصناعة وضمان صيانة مدى الحياة.

وأوضح أن البرجولات المنطوية، تستخدم في المؤتمرات والفعاليات العامة وفي انتخابات مجلس النواب والرئاسة، وكذلك تستخدمها وازرة الداخلية في النقاط المرورية في الشوارع، بالإضافة للحجر الصحي والفلل والنوادي ومعارض اليوم الواحد سواء داخل الأندية أو خارجها وللحدائق.

لكن فوجئ مؤسس الشركة، وبالرغم من صدور قرار ٤٣ لسنة ٢٠١٦، والذي يمنع بشكل تام دخول البرجولات مصر، وهو ما يشجع ويدفع للاتجاه للصناعة المحلية، وهو ما قام به بالفعل، أن السوق مليئ بالبرجولات المستوردة رخيصة الثمن والجودة مقارنة بالمنتج المصري، وهو ما يعني أن التجار في مصر تحايلوا على القرار وأدخلوها عن طريق التهريب، وهو ما تسبب في انخفاض مبيعات المنتج المحلي بشكل كبير.

برجولة من مصنع الكريم
برجوله من مصنع الكريم
برجولة من مصنع الكريم
شركة ومصنع الكريم
غرفة نوم من شركة الكريم
غرفة نوم من مصنع الكريم
شركة ومصنع الكريم
برجولة من مصنع وشركة الكريم
تركيب برجولات من شركة الكريم
عرض برجولات شركة الكريم
أول مصنع برجولات في مصر والشرق الأوسط
أول مصنع برجولات في مصر والشرق الأوسط
برجولة حجم كبير مصنع الكريم
برجولات وشمسيات مصنع الكريم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى