آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يوزع «هدية الرئيس» بوراق الحضر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، تم استكمال توزيع هدية الرئيس على الفئات الأكثر احتياجًا بوراق الحضر.

بتوجيهات سيد طه أمين حزب مستقبل وطن بقسم الوراق وأمين التنظيم محمد خالد، قامت الوحدة الحزبية بوراق الحضر برئاسة محمد مختار سعيد وأمين التنظيم محمد مجدي إسماعيل، بتجهيز وتوزيع شنط مواد تموينية على غير القادرين تخفيفا من الأعباء الاقتصادية خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد سيد طه، أن شباب الحزب يتواجدون مع المواطنين بشكل مستمر وخاصة غير القادرين تخفيفًا من الأعباء الاقتصادية خلال شهر رمضان المبارك.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وأكد محمد مختار، أمين الوحدة الحزبية بوراق الحضر، ستجدوننا متواجدين مع جميع المواطنين للتخفيف عن كاهلهم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية

وأضاف محمد مجدي، أمين تنظيم الوحدة الحزبية، أن شباب الوحدة الحزبية يتشرفون بخدمة وطنهم وأهلهم في جميع الأوقات كما هو عهدهم دائمًا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستيك نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى