آخر الاخبارعقارات

شركة مدينة نصر للإسكان تدشن هويتها البصرية الجديدة

بوابة الاقتصاد

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، تغيير الهوية البصرية للشركة لتكون معبرة عن المستقبل والطموحات الجديدة لمجلس إدارة الشركة.

وأعلن المهندس عبدالله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في حفل سحور أقامته الشركة الجمعة الماضية، أن الشركة راعت في اختيار الهوية الجديدة أن تكون مرتبطة بالشركة ومشروعاتها وتحديدًًا النصب التذكاري بمدينة نصر الذي أسسته الشركة، بجانب الشكل الهرمي و السهم الصاعد.

وأضاف أن المواد الدعائية والمشروعات المستقبلية ستحمل الهوية البصرية الجديدة، و الشركة ستكمل خلال الفترة المقبلة جميع مشروعاتها، وتستهدف الإدارة الجديدة أن تحمل السنوات الثلاثة المقبلة طفرة لم تحدث خلال الستين عاماً الماضية.

اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، الأسبوع الماضي تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام الماضي، وقررت توزيع أرباح العام الماضي في صورة أسهم مجانية بعدد 228 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم، وبإجمالي 228 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يكون ذلك بعد ضم الزيادة النقدية من تغطية الاكتتاب وبالتالي يكون رأس المال المصدر والمدفوع بعد الزيادة النقدية وبعد إصدار الأسهم المجانية 2.1 مليار جنيه.

ووافقت الجمعية العمومية، على زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع بمبلغ 228 مليون جنيه بعد الانتهاء من قيد الزيادة النقدية من الاكتتاب ليصبح 2.1 مليار جنيه.

وحققت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أرباحاً بعد الضريبة بلغت 283.29 مليون جنيه خلال 2021، مقابل أرباح بلغت 988.39 مليون جنيه في عام الوباء، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وسجلت الشركة إيرادات خلال العام الماضي بقيمة 2.23 مليار جنيه، مقابل 3.09 مليار جنيه في 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى