آخر الاخبارسياسة

200 وجبة إفطار مقدمة من «مستقبل وطن» لأهالي الوراق

إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة و النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، استمرت أمانة الحزب بالوراق في توزيع الوجبات الساخنة على الصائمين.

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي وبرعاية أمينة المراة نجلاء الجمل، بإعداد وتجهيز 200 وجبة إفطار وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا من أهالي الوراق.

وأكد سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الوراق، أن تقديم الوجبات الجاهزة والساخنة للأرامل والأيتام والأسر الأكثر احتياجًا في بلاد قسم الوراق أصبح تقدم بشكل يومي بالنسبة للأمانة والوحدات القاعدية ومستمرون وبمضاعفة عدد الوجبات والوصول لكافة الأسر المحتاجة والمتعففة وهدفنا دعم المواطن ورسم البهجة وتخفيف العبء عن أهالي الوراق.

وقالت نجلاء الجمل، أمينة المرأة بالوراق، إن العمل على إفطار الصائمين وخاصة الأسر الأكثر إحتياجآ من أولويات اهتمامنا وهناك توجيهات بالمضاعفة والاستمرارية وتغطية اغلب اماكن الأرامل واليتامي والأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستيك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى