آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يواصل تقديم الوجبات الساخنة للصائمين بالوراق

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة و النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، كثفت أمانة الحزب بالوراق توزيع الوجبات الساخنة على الصائمين.

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسه سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي وبرعاية نجلاء الجمل أمينة المرأة وهاني السويسي أمين النقل والمواصلات ونرمين ابراهيم عضو هيئه مكتب الأمانة، بإعداد وتجهيز عدد ٤٥٠ وجبة ساخنة ووزعت على الأسر الأكثر احتياجًا ببلاد قسم الوراق.

وأكد سيد طه، أمين الحزب بقسم الوراق، أن تقديم الوجبات الجاهزة والساخنة للأيتام والأرامل والأسر الفقيرة في بلاد قسم الوراق أصبح من أولويات الحزب اليومية وبعد توجيهات المضاعفة تم زيادة الاعداد ومازالت في استمرار وذلك لرفع المعاناة ونشر البهجة بين أهالي الوراق.

وأعلنت نجلاء الجمل، أمينة المرأة بالوراق، انه من خلال العمل الحزبي أصبحنا أكثر تلامسًا بالمواطن ومطتلباته وخاص الأسر الأكثر إحتياجآ، كاشفةً أن هناك بتوجيهات من القيادات الحزبية بضرورة التواجد اليومى بوجبات الإفطار يوميًا.

وأكد هاني السويسي، أمين النقل والمواصلات بالوراق، أننا ملتزمون بتقديم وجبات ساخنة طوال شهر رمضان الكريم على المارة والفئات الأكثر احتياجًا.

وقالت نرمين إبراهيم، عضو هيئة المكتب بأمانة الوراق، إنه بتوجيهات من القيادات الحزبية بضرورة بذل أقصى الجهد في دعم الأسر الأكثر إحتياجآ بتقديم وجبات ساخنة يومياً.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستيك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى