آخر الاخباربورصة و شركات

OPay تخطط لإصدار بطاقات مسبقة الدفع

خضر: إصدار البطاقات مسبقة الدفع يقدم حلولا رقمية جديدة في المعاملات المالية تسرع من الوصول إلى مجتمع رقمي

هشام عز: البطاقات مسبقة الدفع تدفع التحول الرقمي والشمول المالي إلى الأمام

أعلنت شركة OPay Egypt، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات الإلكترونية، عن منح البنك المركزي المصري الموافقة المبدئية لإصدار البطاقات مسبقة الدفع من خلال تطبيق OPay الخاص بها.

وسيتم إصدار البطاقات مسبقة الدفع بالتعاون مع الشركة المصرية للبطاقات، أكبر موزع للبطاقات في السوق المحلي والإقليمي.

تهدف OPay Egypt من خلال هذه الخطوة الجديدة إلى توفير جميع حلول الدفع الإلكتروني في السوق المحلية.

ستسمح البطاقات مسبقة الدفع للعملاء بإيداع الأموال في البطاقات ، ثم استخدامها في عمليات السحب النقدي والمشتريات دون الحاجة إلى فتح حساب مصرفي.

توفر هذه البطاقات لعملاء OPay مجموعة كاملة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المالية واحتياجات الدفع.

وقال محمود خضر، مدير تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية لمصر وشمال أفريقيا في OPay: “نحن سعداء بتعاوننا مع الشركة المصرية للبطاقات لإصدار بطاقاتنا مسبقة الدفع. وستوفر البطاقات الجديدة خيارات دفع إضافية ستسهم بشكل كبير في جهودنا لتقديم أفضل الخدمات غير المصرفية لعملائنا من خلال نظام دفع سلس وسهل يتمثل في البطاقات مسبقة الدفع”.

وأضاف خضر أن البطاقات مسبقة الدفع “تتيح لعملائنا استخدام البطاقات في الدفع والشراء، وتلبي احتياجاتهم المالية أينما كانوا”.

وأكد أن هذا التعاون يأتي تعزيزا للجهود المبذولة لتحقيق الشمول المالي في مصر، واعتبره تطبيقا عمليا لاستراتيجية المجلس القومي للمدفوعات في مصر.

وفي هذا الصدد، أثار خضر المبادرة الرئاسية للإصلاح الاقتصادي ومبادرات البنك المركزي المصري التي ساهمت في جذب المستثمرين الأجانب إلى السوق المصري خاصة في قطاعات المدفوعات والتحصيلات والتكنولوجيا المالية في مصر.

كما أشاد بدور قرارات البنك المركزي التي “ضمنت جوا من التنافسية، يعود بالنفع على المواطن المصري على نطاق واسع من خلال تزويدهم بأفضل الحلول المالية التي تناسب جميع شرائح المجتمع”.

وقال هشام عز الدين، مدير خط الأعمال الرقمية والبطاقات في OPay Egypt: “نحن نعمل بجد لتعزيز وجودنا في السوق المحلية المصرية وتقديم حلول جديدة للمدفوعات الإلكترونية والتحصيلات، فضلا عن دعم عملائنا من خلال نظام شامل يساعد في دفع التحول الرقمي إلى الأمام ويدعم الشمول المالي”.

وقال عز الدين إن هذه الخطوات “تساعدنا على الوصول إلى مجتمع غير نقدي في ضوء استراتيجية البنك المركزي المصري وتوجيهات الدولة المصرية ضمن الرؤية الرقمية 2030”.

وقال عز الدين إن بطاقات OPay مسبقة الدفع سيتم ربطها بتطبيق OPay للهاتف المحمول ، وذلك لضمان أن الخدمة تلبي احتياجات العملاء.

وسيسمح ربط البطاقة بالتطبيق للعملاء بطلب إصدار أو إلغاء البطاقة مسبقة الدفع.

وأكد عز الدين أن هذه الخطوة تأتي أيضا كجزء من جهود الشركة المتضافرة لتوسيع فروعها في جميع أنحاء البلاد.

وقال عز الدين: “تسعى OPay إلى تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية في السوق المصري، مع الحفاظ على أعلى مستويات السلامة والأمن لعملائها”.

وكانت OPay قد وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع الشركة المصرية للبطاقات العام الماضي لتسهيل إصدار البطاقات المصرفية.

عن أوباي

OPay هي الشركة الإقليمية الرائدة سريعة النمو في قطاعات التكنولوجيا المالية، وواحدة من اللاعبين الرئيسيين في مجال الحلول المالية. وتركز الشركة أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعمل حاليا في جمهورية مصر العربية، حيث يعتمد ملايين العملاء على خدماتها لتسهيل مدفوعاتهم وتلبية احتياجاتهم المالية. OPay ، يدير عشرات الآلاف من المعاملات المالية يوميا.

OPay ، هي شركة تكنولوجيا في المقام الأول ، فهي تقدم مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية ، مثل تصميم البنية التحتية التكنولوجية الحديثة لأنظمة المدفوعات باستخدام أحدث التقنيات وأعلى مستويات الأمان. تقدم OPay تجربة دفع سلسة سهلة للعملاء والأفراد على حد سواء من خلال مجموعة متنوعة من خدمات وحلول الدفع الإلكتروني، مثل قبول نقاط البيع الحالية المنتشرة لدى عشرات الآلاف من البائعين وتجار التجزئة وبوابة المدفوعات الإلكترونية OPayCheckout، بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف مع العديد من الخدمات الأخرى التي تسعى الشركة إلى طرحها في مصر قريبا.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستيك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى