آخر الاخباراتصالات و تكنولوجيا

اورنج مصر توقع اتفاقا مع «فيزا» لتوفير حلول دفع مبتكرة وبطاقات مصرفية افتراضية

وقعت “اورنج مصر” اتفاقاً حصرياً مع شركة “فيزا “، لتوفير حلول دفع رقمي مبتكرة تتضمن بطاقات مصرفية افتراضية، وبطاقات مصرفية واقعية، فضلا عن إتاحة تسهيل إتمام جميع التعاملات المالية بطريقة أسرع واكفاء واكثر أماناً لعملاء محفظة “اورنچ كاش” مما يساهم في جهود الدولة للتحول إلى مجتمع لا نقدي.

وستمكن هذه الاتفاقية العملاء من استخدام شبكة فيزا العالمية لإجراء معاملاتهم المالية من محفظة اورنچ كاش، كما ستساهم في التوسع في خدمة الـ QR code التي ستساعد التجار على قبول المدفوعات من محفظة اورنچ كاش.

من جانبه أكد نويل شاتو نائب الرئيس التنفيذى لقطاع التطوير والجودة بشركة اورنچ مصر، حرص الشركة على تزويد عملائها دائماً بميزات جديدة وفريدة حتى يسهل عليهم إنجاز مدفوعاتهم اليومية ويوفر عليهم الوقت والجهد.

وتابع: “الاتفاقية الحصرية مع شركة “فيزا” العالمية تؤكد مجدداً أن اورنج هي الشريك الأمثل للعملاء الحريصين على الاستفادة من أحدث التقنيات المتعلقة بالتحول الرقمي وخدمات المدفوعات الإلكترونية”.

وقالت ملاك البابا مدير عام فيزا مصر: ” أن الشراكة مع أورنج لمدة خمس سنوات، وسنربط خدماتنا ومنتجاتنا بمحفظة اورنچ كاش ونمنح العملاء الفرصة لاستخدام منتجات إصدار متعددة.

تابعت “يأتي هذا كجزء من خططنا لتنويع طرق الدفع وتشجيع المدفوعات الرقمية ودعم تحرك مصر نحو اقتصاد غير نقدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى