آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يواصل توزيع الوجبات الساخنة وأطباق الحلويات على الصائمين بالوراق

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، واصلت أمانة الحزب بالوراق توزيع الوجبات الساخنة على الصائمين.

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، إنه بإشراف محمد خالد مدبولي أمين التنظيم وبرعاية نجلاء الجمل أمينة المرأة وفريدة ثروت عضو هيئة المكتب، تم تجهيز 150وجبة ساخنة و50 طبق حلويات وتم توزيعها على الأسر الاكثر احتياجًا.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وأكد “أمين الحزب”، أن تقديم الوجبات الجاهزة والساخنة لليتامي والارامل والأسر الفقيرة في بلاد قسم الوراق أصبح من أولويات الحزب اليومية وهناك توجهات للمضاعفة وزيادة الأعداد ورفع المعاناه ونشر البهجة بين اهالينا.

وأعلنت نجلاء الجمل، أمينة المرأة بالوراق، أنه من خلال العمل الحزبي أصبحنا اكثر تلامسًا بالمواطن ومطتلباته وخاص الأسر الأكثر احتياجًا.

وصرحت فريدة ثروت، عضو هيئة المكتب، بأنه بتوجيهات من القيادات الحزبية بضرورة بذل أقصى الجهد في دعم الأسر الأكثر إحتياجآ ولذلك تم عمل 150وجبة ساخنة و50 طبق حلويات وتم توزيعها على أهالينا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستيك نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى