آخر الاخبارسياسة

قافلة طبية مجانية بحدائق أكتوبر برعاية حزب مستقبل وطن

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة الحزب بالسادس من أكتوبر قافلة طبية مجانية بمنطقة حدائق أكتوبر.

وقال المهندس إيهاب الهادي، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة السادس من أكتوبر، إن أمانة الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر نظمت قافلة طبية متعددة التخصصات مجانية يستفيد منها أهالي حدائق اكتوبر وسط إقبال منقطع النظير، وذلك برعاية المهندس أيمن موسى أمين مساعد الحزب بالسادس من أكتوبر ومحمد حسنى أمين وحدة حدائق أكتوبر والكابتن سامح أبو حراء أمين التواصل الجماهيرى.

قافلة طبية

قافلة طبية برعاية مستقبل وطن

واشاد جميع الحضور بمستوي الخدمة والرعاية الطبية التي تابع تنفيذها الدكتور عمرقاسم أمين التنظيم بالسادس من أكتوبر والمستشار عمرو شمخ أمين مساعد السادس من أكتوبر والإعلامي أسامة قاسم أمين إعلام الحزب بالسادس من أكتوبر وخالد احمد سامي أمين العضوية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن دعماً لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات في مختلف المجالات التي تهم المواطن وتلبي احتياجاته في شتي المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستيك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى