آخر الاخبارمنوعات

محمد هدايه الحداد عضو مجلس ادارة غرفة الجيزة يهنيء المهندس ابراهيم العربي باختياره عضوا بجهاز حماية المنافسة

بوابة الاقتصاد

هنأ محمد هداية نائب رئيس شعبة الاتصالات والمحمول المهندس ابراهيم العربي باختياره عضوا في جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية لمدة اربع سنوات متمنيا له التوفيق في منصه الجديد ومؤكدا انه اهل لهذا الاختيار وسألنا الله ان يسدد خطاه دائما لما في خير مصر والتجار.

وكانت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع اصدرت قرارا بتشكيل مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية لمدة 4 سنوات برئاسة الدكتور محمود أحمد ممتاز.

وذكرت وزارة التجارة والصناعة في بيان لها اليوم أنه يعمل بالقرار اعتبارا من اليوم التالي لانتهاء مدة مجلس الإدارة الحالي ، مع نشره بالوقائع المصرية.

وأضافت يضم المجلس في عضويته كل من المستشار سامح صلاح علي شلبي، نائب رئيس مجلس الدولة، ورئيس التمثيل التجاري، ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة، وكريم سيد جمعة عبد الحليم، ممثلا عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، وباهر محمد أمين غازى والمستشارناجي سعد الزفتاوي وخالد منير حسنين الفقي، من المتخصصين فى مجال الاقتصاد والقانون، والمهندس إبراهيم العربي، ممثلاً عن الاتحاد العام للغرف التجارية، و أحمد عبد الحميد عبد السلام، ممثلا عن اتحاد الصناعات المصرية، وسعاد السيد الديب، ممثلا عن الاتحاد العام لحماية المستهلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى