آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يطلق حملة بطناش لعلاج القدم السكري بالمجان

بوابة الاقتصاد

إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، تم إطلاق حملة بالوراق لعلاج مرض القدم السكري بالمجان.

وبتوجيهات من سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق والمهندس محمد خالد مدبولي امين التنظيم، تم عمل مبادرة علاج القدم السكري بالمجان بمقر الوحدة الحزبية بقرية طناش برعاية أمين الوحدة محمود عبدالرحمن حجازى وأمين التنظيم أحمد عبداللطيف عبدالبر وأمين المتابعة والتواصل الاجتماعي بالوحدة هشام الزمر وسعاد على عبد المالك صاحبة فكرة المبادرة وجيهان حسين محمد أعضاء هيئة المكتب.

وأكد “أمين الحزب”، الاهتمام من قبل الحزب بهذه المبادارات في المجال الطبي وخاصة في للأمراض الحرجة والمزمنة لتخفيف العبء عن المواطن.

وأشار محمود عبد الرحمن، أمين الوحدة الحزبية بطناش، إلى أن هناك توجيهات قيادات الحزب ومن الأمانة بالوراق بالتركيز على كل ما يخدم المواطن المصرى وأننا على استعداد تام لأي مبادرة تخدم المجتمع.

وقال أحمد عبداللطيف عبدالبر، أمين التنظيم، إن هذه النوعية من المبادرات ذات المساس المباشر بالمواطن تجعله أكثر إحساسًا بدور الحزب على أرض الواقع.

واعلنت جيهان حسين محمد، مشرفة التمريض بمستشفى الشرطة وعضو هيئة المكتب تطوعها واستعدادها الإشراف على الحالات وتمريضهم بالمجان بمقر الوحدة أو الذهاب للمنازل كبار السن بالمجان التزامًا بواجبات حزب مستقبل وطن تجاه المواطنين.

وصرح هشام الزمر، امين المتابعة والتواصل الاجتماعي بالوحدة انه بناءاً على توجيهات وتوصيات القيادات بالحزب تخفيف الاعباء عن المواطنين بكافة المجالات وخاصة المجال الطبي وبعرض الأمر على سيد طه امين القسم وافق على الفور مؤكدًا استعداده لأي دعم في إطار تعليمات الحزب في كل مايخص خدمة المواطن وتوفير كافة سبل الحياة الكريمة وتم شراء الادوية والمعدات بالكامل اللازمة للمبادرة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم، في إطار مبادرتي “١٠٠ مليون صحة” و”حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى