مؤسسة ديارنا تطلق «قافلة المساعدات الغذائية» لأهالي جنوب سيناء ومحافظات الصعيد والجيزة والبحيرة طوال شهر رمضان

Advertisements
Advertisements

بوابة الاقتصاد

صرح أحمد حمزة رئيس مجلس أمناء مؤسسة ديارنا للتنمية، أنه بالتنسيق مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، أطلقت مؤسسة ديارنا قافلة مساعدات غذائية لدعم 1000 أسرة من أهالينا في سيناء طوال شهر رمضان المبارك.

وأوضح حمزة، أن قافلة المساعدات جابت مدن محافظة جنوب سيناء حيث تم توزيع 20 طن مساعدات غذائية كمرحلة أولى، كما تم توزيع 8 طن مساعدات غذائية في سيوة الأسبوع الماضي، بخلاف 8 طن في الواحات والداخله.

واكد هلال سليم أمين الصندوق، إنه سيتم توزيع دفعة أخري من المساعدات الغذائية في منتصف شهر رمضان في سيناء ومختلف المحافظات التي تستهدف المؤسسة بالأماكن الاكثر احتياجا والمحافظات النائية والحدودية وخط الصعيد.

واشار سليم، انه جار توزيع 8 طن من المساعدات الغذائية لأهالي النوبة، بالإضافة إلى توزيع 70 طن في حلايب وشلاتين و 8 طن بالوادي الجديد، كما سيتم توزيع إجمالي 50 طن مساعدات غذائية طوال شهر رمضان للأهالي في كل من سوهاج واسيوط والمنيا وقنا وبني سويف والفيوم والبحيرة والجيزة.

وأوضح المهندس محمد حسن الأمين العام للمؤسسة، أن مؤسسة ديارنا للتنمية هي مؤسسة تنموية خيريه تطوعية أنشئت رسميا عام 2020 تهدف الي التنمية والمساعدات الاجتماعية، وتعمل علي أربع محاور هي التنمية ،والمساعدات العامة والطوارئ والمساعدات الفردية حيث تستهدف إقامة مشاريع تنموية عامة وخاصة وإنشاء محطات تنقية مياه وإعمار وبناء وتسقيف المنازل وقوافل طبيه ،وتوصيلات مياه بالعداد، وتوزيع شنط وكراتين غذائية وواجبات إطعام ساخنه وعمليات طبية وكل أشكال العمل الإنساني في الأماكن الاكثر احتياجا والمحافظات النائية والحدودية وخط الصعيد.

Advertisements