آخر الاخبارمنوعات

أمانة القاهرة لحزب الشعب الجمهورى تكرم الامهات المثاليات | بالصور

بوابة الاقتصاد

وقد صرح النائب فؤاد القاضي أمين القاهرة أن تكريم اليوم لأمهات مصر الجليلات يعد شكراً و عرفاناً لكل أم مصرية لأنها تعد أكبر مدرسة يتخرج منها الأبناء لتطوير المجتمع الصالح القوي.


و أضاف قائلاً إن الأم هى الجندى الأقوى في معارك الحياة فمهما أصيبت تستمر تقاتل … لتترك لأبنائها ميراث عظيم من الأخلاق الحميدة و القدوة الحسنه

و أكد علي أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم كل أمهات مصر و وضعهم نصب عينيه دائماً و فى عهده تعيش المرأة المصرية أزهى عصورها فمنذ تولي فخامته الحكم وبفضل دعمه القوي وثقته في قدراتها شهد ملف نصرة المرأة المصرية وحصولها على حقوقها كاملة تقدما هائلا، عبر العديد من الامتيازات غير المسبوقة، فلم يعد هناك سقفاً لطموحها لاسيما في ظل وجود إرادة سياسية مساندة.

و أضاف أمين القاهرة على أن إحتفال اليوم لن يوف للأم المصرية حقها لأن كل أيام العام عيداً لها فكل أم منهن عاشت قصة كفاحها الخاصة وبذلت الكثير من العناء من أجل إستمرار حياة أبنائها لذلك فهى تستحق لقب “الأم المثالية” عن جدارة.

وأختتم امين القاهرة حديثه قائلاً إن حفل اليوم ما هو إلا حلقة من سلسلة فعاليات ستقوم بها أمانة القاهرة في إطار خطة الحزب لرفع العبء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات وكافة الاصعدة ومشاركة الدولة في تقديم كافة وسائل العون لها في محاربة الغلاء وضبط الاسواق ضد جشع التجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى