منوعات

فتاة مصرية تتربع على عرش المكرمية وتخطف الأنظار….أعرف التفاصيل

كتبت هدي العيسوي
المكرمية فن من فنون الحرف اليدوية التى تستخدم فيها الخيوط لصناعة مجموعة رائعة ومتنوعة من الهدايا والديكور والملابس.
بدأت منال المواردى تلك الفتاة التى عشقت فن المكرمية واكتشفت ما فيه ما فيه من صعوبات ومعوقات سواء فنية مثل الموردين والخامات او إداريه مثل التسويق والترويج.
ولكن على خطى ثابته نجحت المواردى فى إتقان تلك الفن الراقى حتى أصبحت واحده من أكثر الشخصيات المعروفة فى هذا الفن وأصبح لها مجموعة متنوعة من قنوات السوشيال ميديا مثل الفيسبوك واليوتيوب وغيرهم .
ومن روعة تصميمات منال المواردى عاشقة المكرمية أصبح لها متابعين يتسالون عن هذا الفن وكيفيه التصميم وينتظرون على شغف أحدث أعمالها.
ما جعل المواردى تقوم بإنشاء قناة يوتيوب وجروب على الفيسبوك لتعليم الفتيات أسرار تلك المهنه وفتح أبواب رزق لهم.
وذكرت الفتاة المصرية عاشقة المكرمية أن بدايتها كانت بخيوط بسيطة مليئه بالأخطاء ولكن عشقها لهذا الفن كان الدافع الذى جعلها اليوم من أكثر المتميزين فى صناعة المكرمية على مستوى الوطن العربى والدول الأوربية.
وتابعت منال المواردى أن ما وصلت إلية من إتقان واسرار فى فن المكرمية وشهرتها الواسعة خاصة فى محرك البحث جوجل فرض عليها تقديم هذا الفن عن طريق ورش لتعليم تلك الأسرار بداية من انواع الخيوط والعقد وختاما بالتسويق والمبيعات.
وبعد حوار شيق اختمت منال المواردى حديثها أنها لا ترى منافس لها إلا الاستمرار فى تطوير شغلها وتصميماتها وأنها تتمنى أن تكون بذلك فتحت أبواب وافاق جديدة لغيرها وتركت أثر طيب يبقى طول الزمن .

زر الذهاب إلى الأعلى