آخر الاخبارسيارات

قطاع سيارات شيرى بمجموعة “جى بى أوتو” يحصد أكبر الجوائز بإحتفالية “الأفضل Car of the year Egypt” عام 2024


كتب : ماهر بدر

ضمن فعاليات إحتفالية (الأفضل Car of the year Egypt -) لعام 2024 التى تم تنظيمها مؤخراً ، تمكن قطاع سيارات (شيرى) بمجموعة “جى بى أوتو” للسيارات من حصد مجموعة متميزة من الجوائز مثلت “الحصان الأسود” الرابح بالسوق المصرية للسيارات لعام 2023 / 2024 ، فبخلاف تكريم ذكرى مؤسس الشركة ، المرحوم د. رؤف غبور والتى تسلم درعها المهندس/ فريد فاضل – رئيس قطاع سيارات شيرى بالمجموعة .. نائباً عن رئيس المجموعة الحالى م/ نادر رؤف غبور، فقد حصلت سيارات شيرى على مجموعة من الجوائز التكريمية لها عن أدائها بالسوق والتى كان من أهمها:

  • جائزة أعلى سيارة مبيعاً بفئة الـ SUV للمجهزة بمحركات تتراوح سعتها بين 1200 : 1600 سى سى وذلك لسيارتها الناجحة (Tiggo 7 ) ، وذلك بحسب تقرير (مجلس معلومات سوق السيارات – AMIC ) السنوى لعام 2023.

جائزة أفضل سيارة صينية أداءاً ورفاهية فى فئة السيارات الـ SUV بحسب إستفتاء الأفضل السنوى لعام 2024 والتى يتم تنظيمه بموقع مجلة أوتوموبيل ، حيث فازت بها سيارة الشركة المجمعة محلياً (TIGGO 8).

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
  • جائزة خاصة لنجاحات سيارة الشركة الـ SUV (TIGGO 3) على مدار العشرين عاماً الأخيرة ، والتى تم إحالتها للتقاعد وإستبدالها بسيارة الشركة المجمعة محلياً بمصر (Tiggo 4 pro).

كما قام الأستاذ/ هشام الزينى – رئيس تحرير بوابة الأهرام للسيارات ، بتقديم درع خاص بإسم كل من “المجمعة المصرية للتأمين الإجبارى على السيارات” و”مؤسسة الأهرام الصحفية” تكريماً لعلامة شيرى بالسوق المصرية ، بعد حصولها على أعلى رقم تراخيص بين كافة العلامات التجارية للسيارات بالعام الماضى 2023.
هذا ، وقد شهدت الإحتفالية حضور كوكبة كبيرة من ممثلى سوق السيارات المصرى .. ليس فقط بقطاع سيارات الركوب ، بل وأيضا بكل من قطاعى السيارات التجارية والشاحنات ، علاوة على نخبة من رجال الأعمال والصناعة وممثلى الإعلام والصحافة بمصر.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

زر الذهاب إلى الأعلى