آخر الاخباراقتصاد وأسواق

محافظ السويس يشيد بدور الغرف التجارية لضبط الاسعار..ويعلن تخفيضات رمضان تصل 60%

قال اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس أن هناك تنسيق مع الغرف التجارية من خلال الغرفة التجارية برئاسة محمد الملاح وتم عقد اجتماع موسع مع الشعب التجارية النوعية في الأنشطة المختلفة خاصة السلع الأساسية لبحث سبل ضبط السوق.

وكشف محافظ السويس خلال تصريحات خاصة لبرنامج الشهبندر المذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي ان هناك تنسيق كبير مع الغرفة التجارية لضبط الاسعار وليس هناك أي مشاكل في السلع واسعارها والسوق منضبط بالسويس خاصة في ظل التنسيق بين مباحث التموين والغرفة التجارية ومديرية التموين في متابعة الأسواق ولن نسمح للمخالفين مشيرا الي ان التاجر السوسيي يتمتع بوعي كبير والتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية ليس لتثبيت الاسعار بل لتخفيضها والمواطن السويسي سيشعر بهذا الأمر خلال الأيام القادمة.

واستكمل محافظ السويس تصريحاته بأن الشوادر التي تقام لبيع السلع متاحة بدون اي تكلفة بحيث يتم عرض السلع باسعار مخفضة بنسب كبيرة موجها شكره لرئيس الغرفة التجارية بالسويس محمد الملاح علي الدعم الموجه لزيادة معروض السلع لضبط الاسعار واستقرار السوق.

واختتم المحافظ : شهر رمضان مختلف في السويس وأهل وتجار السويس حاجة مختلفة واذا كانت الاسعار تنخفض في رمضان من 20 إلي 25% في مصر فلدينا في السويس تخفيضات تتراوح ما بين 30 و60% خلال الشهر الكريم.

https://www.youtube.com/watch?v=1Qm28uwi2GY

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى