آخر الاخبار

خالد الدجوي: ثورة 30 يونيو أعادت دفة الوطن إلى الطريق الصحيح

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

محمود العربى/ بوابة الاقتصاد

بوابة الاقتصاد

رئيس شركة الماسية للصلب الثورة غيرت مسيرة هذا الوطن وأعادت لمصر ثقلها الإقليمي والدولي

قال خالد الدجوي، رئيس مجلس إدارة شركة الماسية للصلب والماسية لمواد البناء وعضو شعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن ثورة 30 يونيو أعادت للدولة المصرية هيبتها ، مشيرا إلى أن الاقتصاد المصري شهد تحولات عدة كانت أكثر صعوبة في السنوات الأولي للثورة وانتهاء بإشادات المؤسسات الدولية والتمويلية الإقليمية والعالمية.
أضاف الدجوي في تصريحات صحفية له اليوم، أن مصر شهدت خلال الـ 11 سنوات الماضية، تغييرًا كبيرًا في كافة القطاعات، وذلك عقب الثورة التي أعادت دفة الوطن إلى الطريق الصحيح، بفضل شعبها الواعي الذي أدرك الخطر، في فترة هي الأصعب في تاريخ الوطن.
أكد خالد الدجوي، أن تاريخ 30 يونيو” سيظل علامة فارقة في مسيرة مصر” لأنها أسهمت “عبر مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إحداث أكثر من تغيير مهم في عدد من الجبهات”.
أضاف ان الدولة المصرية وضعت خلال الـ11 سنوات الماضية الاقتصاد المصري على رأس أولويات أجندتها خاصة في الوقت الذي شهدت فيه مجموعة من التحديات، على رأسها أزمة كورونا ثم الأزمة الروسية الأوكرانية، والتي شهد فيها العالم بأكمله وليست الدولة المصرية فقط ثم حرب غزة ، والتي يمكن القول إنها “نكبات” فرضت الكثير من التحديات التي يواجهها الاقتصاد المصري.
ووجه الدجوي ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكدًا أن هذه الثورة علامة مضيئة ونقطة فارقة في سجلات التاريخ المصري حافظت على وحدة مصر وجاءت بقيادة وطنية وضعت مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وغيرت مسيرة هذا الوطن، وأعادت لمصر ثقلها الإقليمي والدولي..

زر الذهاب إلى الأعلى