آخر الاخباررياضة

مرتضى منصور يقول للخطيب “فيفي اللي مولت صفقة الشحات” .. صراع قضائي بين مرتضى ورئيس النادي الأهلي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في تطور جديد في السجال القضائي المستمر بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ستستكمل محكمة القاهرة الاقتصادية يوم الأربعاء القادم جلسة محاكمة منصور في قضية جديدة. وقد تم اتهام منصور من قبل المستشار القانوني للنادي الأهلي، محمد عثمان، بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب والمجلس الإداري للأهلي فيما يتعلق بصفقة انتقال اللاعب حسين الشحات إلى صفوف النادي الأهلي.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

بحسب التفاصيل، قام مرتضى منصور بنشر مقطع فيديو على صفحته الخاصة على فيسبوك، حيث سب فيه الكابتن محمود الخطيب، قائلاً: “اطلع قولي يا خطيب أسماء وجنسيات الناس اللي مولت صفقة اللاعب حسين الشحات، فيفي اللي مولت صفقة الشحات”. وعليه، تقدم المستشار محمد عثمان ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب والمجلس الإداري للنادي الأهلي.

يُذكر أن محكمة النقض قد أيدت في وقت سابق حكم بحبس مرتضى منصور شهرًا، وقد قضى منصور هذه العقوبة وأفرج عنه، وهو الحكم الذي تسبب في إزالة عضويته من رئاسة نادي الزمالك.

هذه التطورات الجديدة تؤكد استمرار الصراع القضائي المحتدم بين قيادات الأندية الكبرى في مصر، والذي يتخذ أشكالاً متعددة تتعلق بقضايا مختلفة بما فيها التصريحات والاتهامات المتبادلة.

زر الذهاب إلى الأعلى