منوعات
أخر الأخبار

هل شعرت يوما بقرب الاجل اخر كلمات الفنانة مها عطية قبل وفاتها

رحيل الفنانة مها عطية بعد سنوات من الاعتزال: سيرة فنية حافلة وأثر لا يُنسى

توفيت الفنانة المصرية مها عطية بعد سنوات طويلة من الاعتزال، حيث كان آخر أعمالها الفنية عُرض في عام 1997، أي منذ 27 عامًا. قررت مها بعدها الابتعاد عن الوسط الفني والتركيز على حياتها الخاصة بعد مسيرة حافلة قدمت خلالها عدة أدوار متنوعة في 24 عملًا بين السينما والدراما.

مها عطية ويحيى الفخراني
مها عطية ويحيى الفخراني

امتلكت مها عطية أداءً مميزًا جعل الجمهور يتذكر أدوارها حتى بعد اعتزالها التمثيل، حيث بدت الشخصيات التي قدمتها كأنها كُتبت خصيصًا لها. تعاونت مها في أعمالها مع عدد كبير من الفنانين البارزين مثل يحيى الفخراني، ليلى علوي، ووحش الشاشة فريد شوقي في فيلم “خرج ولم يعُد”.

على الرغم من ابتعادها عن الأضواء، كانت مها تتواصل مع جمهورها بين فترة وأخرى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. آخر كلماتها كانت دعوات مؤثرة، كأنها شعرت بقرب الأجل، حيث نشرت قائلة: “إن إذا أحب عبدًا، جعل في قلبه الطيبة، والرحمة، فلا يظلم، ولا يتكبر، ولا يغدر، ولا يمكر ولا يظلم، ولا يخون، اللهم اجعلنا ممن أحببتهم”.

مها عطية 2
مها عطية 2

وأكدت الصفحة الرسمية للراحلة عبر حسابها على “فيس بوك” خبر الوفاة، حيث كُتب فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله، وإن شاء الله صلاة الجنازة اليوم، بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر”. كما أعلن المنشور عن موعد العزاء: “والعزاء إن شاء الله يوم الخميس بمسجد عمر مكرم.. نسألكم الدعاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى