آخر الاخباررياضة
أخر الأخبار

علاء ميهوب بدل خالد بيبو.. حقيقة تغيير مدير الكرة بالأهلي وشوبير يكشف التفاصيل

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الشائعات المتداولة بشأن رحيل خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، وتعيين علاء ميهوب خلفًا له.

في برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم، قال شوبير: “تتردد شائعات كثيرة عن رحيل خالد بيبو. وضعت نفسي مكانه، فبعد الفوز بجميع البطولات ما عدا السوبر الأفريقي، لماذا يُثار موضوع رحيله بشكل مستمر؟”.

وأشار شوبير إلى أن الأهلي ليس من عادته تغيير مدير الكرة في منتصف الموسم، وأضاف: “كلنا تفاجأنا برحيل سيد عبدالحفيظ، الذي كان مدير كرة أسطوري، بقرار مفاجئ وهادئ. فلماذا يتم تداول اسم خالد بيبو في منتصف الموسم بينما الفريق يشارك في الدوري والكأس وبطولات أخرى؟ لجنة التخطيط في النادي متمسكة بخالد بيبو وسعيدة بما يقدمه”.

حملة على خالد بيبو

شدد شوبير على وجود حملة تستهدف خالد بيبو، وأعرب عن استغرابه من تكرار اسم علاء ميهوب كبديل محتمل. وأوضح قائلاً: “علاء ميهوب مدرب ممتاز ولم يعمل كإداري باستثناء تجربة قصيرة مع مودرن فيوتشر، وهو نفسه أكد أنه لا توجد أي مفاوضات معه من الأهلي لتولي منصب مدير الكرة.”

تقارير عن رحيل بيبو

تناولت تقارير صحفية مؤخراً أنباء عن احتمال رحيل خالد بيبو عن منصبه في الأهلي بنهاية الموسم، مشيرة إلى تصاعد المشكلات بين لاعبي الفريق الأول والمدير الفني السويسري مارسيل كولر. كان آخر هذه الأزمات تصريحات محمد مجدي أفشة التي انتقد فيها الجهاز الفني واللاعبين في مقابلة تلفزيونية.

مواجهة الأهلي المقبلة

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فاركو في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 من دوري NILE.

بهذا التصريح، أوضح شوبير الموقف الحالي لخالد بيبو ودحض الشائعات المتداولة حول رحيله وتعيين علاء ميهوب، مؤكداً دعم لجنة التخطيط واستمرار الثقة في بيبو داخل النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى